نحن ُ الثلاثة


أنا ,,, أنا لا الومهُ
أنا لا احمله .... المسؤولية
أنا أشعرُ احساسه
اقرأ شعره
افهم نثرهُ
بل نفهمها ... نحنُ الثلاثة
أنا كلَ يومٍٍ
ارى الاحساس... يتمادى
انا لست أصم
أنا
اسمع النداءََ
أنا لست اعمى القلب
أنا
أبصرُ ... الايحاءََ
أنا افهم اللهجة
افهم فن الخطابة
والشعارات المهجنة
انا أتقن الاستعطاف
أنا لا و لن امارس الرجاء
انا عاشق ... احترم ذاتي
اموت عشقاً بالشهادة
لتبقى كلماتي ... خالدة
لتبقى كرامتي
فقط ...لربها ساجدة


في قلبها زرعت الف بصمة
وعلى جدران الانوثةِ
آثار الرجولة ...مازالت باقية
وفي حديقتنا الخضراء
على الاشجار
على الاوراق
على كرسي اللقاء
اسماؤنا ما زالت هناك
شاهدة ... باقية
أنا
أنا لا الومهُ
أنا لا احمله .... المسؤولية
أنا أستعجب
اصرار خيانتها على البراءة
اصراره هو
ان يبقى اداة غيرة
اصراره هو
على الاختباء وراء اصبعه
اصراره
ان يبقى مغفلاً
للإبلاغ عن أي رابط لا يعمل اضغط ( هُـنـا )

ليست هناك تعليقات: